بوفاريك تنظم دورة وطنية للكرة الحديدية.

بعد العديد من المهرجانات الثقافية منذ شهر رمضان وموسم الصيف ها هي المؤسسة العمومية البلدية للثقافة و الرياضة “أمل بوفاريك”  تجدد العهد مع التظاهرات  ولكن هذه المرة مع الأنشطة الرياضية، بتنظيمها دورة كبيرة في الكرة الحديدية، أين يشارك  2500 لاعب قدموا من 14 ولاية ( سكيكدة، قسنطينة،البويرة، بومرداس، الجزائر، البليدة، الشلف، سيدي بلعباس، وهران، تلمسان،…) في الدورة الوطنية للكرة الحديدية ( رجال ).

المناسبة انطلقت أمس الجمعة على 9 صباحا و تمتد ليومين،  حيث نظمت بالتنسيق مع الرابطة الولائية الرياضية للكرة الحديدية  ووفاق رياضي بلدية بوفاريك   للكرة الحديدية تكريما لأرواح المرحومين: معمري عمر، سعدي جلول، الباي عمر، إقرني لالا رشيد، شيبان عمر.

المنظم بلال يقول في هذا الشأن « أردنا تغيير الأجواء عن طريق اختيار دورة رياضية خاصة بالكرة الحديدية، وهي رياضة غير شائعة في بوفاريك، هذا الحدث الرياضي، الذي  يجمع أكثر من 2500 لاعب من مناطق مختلفة، هو فرصة للمجموعة للتعرف على بعضها البعض وإقامة روابط الصداقة بينها، مثلما هو الحال بالنسبة لكرة القدم »، كما يضيف المتجدث «  كل شيء جاهز: النقل والإطعام والإقامة ».

اليوم الأول من هذه التظاهرة أجري على مستوى “حي سعدة” وتم تكريسها للتصفيات بينما ستقام النهائيات بالأرضية المخصصة للعبة المحاذية لملعب بوفاريك.

الموعد  الرياضي، الذي يتيح فرصة للالتقاء، سيختتم  بحفل توزيع جوائز وكؤوس للفائزين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro