البليدة… حرق عمدي وسرقة، 4 اعتقالات.

في غضون هذا الأسبوع تلقت مصالح الشرطة اتصال يكشف  عن حريق اندلع داخل مبنى مكون من 3 طوابق تتضمن محلات لبيع الملابس، الحريق وقع  في متجر قبل أن يمتد إلى الممرات المجاورة وعدد  من المساكن.

رجال الاطفاء أوقفوا  الكارثة بفضل جهودهم الكبيرة ولكن الخسائر المادية كانت ضخمة، لتشرع  بعدها وحدات الأمن في إجراء تحقيق روتيني حيث أبلغ أحد أصحاب المتاجر المتضررة الشرطة  أن مقره كان ضحية للسرقة قبل إطلاق النار والدليل على أن آثار السطو كانت لا تزال مرئية.

مواصلين البحث و التقصي نجح مفتشو الشرطة في تحديد و إيقاف ثلاثة مشتبهين الذين نفوا في بداية الأمر الوقائع المنسوبة إليهم  لكن عملية التفتيش المقامة بأمر من وكيل الجمهورية في منزل أحد المشتبه بهم سمحت لعناصر الشرطة بالعثور على حزام لباس تقليدي كان موجود داخل محل من المحلات المحترقة والذي تم التعرف عليه رسميا من قبل التاجر.

وفي مواجهة هذه الأدلة وغيرها  اعترف المتهمون أخيرا بجريمتهم وأعطوا اسم شريك رابع في العملية اعتقل بدوره، حيث قدموا إلى السلطات القضائية المختصة، كما تم وضع  الأربعة في الحبس الاحتياطي بتهمة تكوين جماعة أشرار، الإحراق العمدي لممتلكات الغير والسرقة مع السطو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro