بالصور: أكبر مائدة إفطار بملعب البليدة تعود في عام 2017

شهد يوم أمس الخميس تنظيم أكبر مائدة إفطار للشهر الفضيل في طبعتها الثانية بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة من طرف جمعية كافل اليتيم، وتقاسم خلال هذه الفعالية 2000 شخص من الشخصيات السياسية الولائية والرياضية والفنية المعروفة والمتطوعين من المجتمع المدني مائدة الإفطار مع 2000 يتيم وأرملة تعبيرا عن مدى التضامن والتكافل بين المجتمع الجزائري.

 

توافد الضيوف على ملعب مصطفى تشاكر الذي يحتضن لثاني مرة منذ بداية شهر رمضان إفطار جماعي لأكثر من 4000 شخص، ترك كل واحد منهم عائلته في يوم من أيام شهر رمضان، ليتقاسم مائدة الإفطار مع أطفال يتامى ونساء أرامل.

ووجه، رئيس جمعية كافل اليتيم، علي شواطي، بدوره وجه الشكر لكل من سهر وساهم في تنظيم هذا اليوم، خاصة الشباب المتطوع الذين بلغ عددهم 500 شاب وشابة، لم يدخروا جهدا طيلة أسبوع كامل لضمان السير الحسن لهذا الإفطار الجماعي، والمساهمة في رسم البسمة على الأطفال اليتامى وأمهاتهم .

وبهذه المناسبة وُزعت ألبسة العيد على ألفي يتيم على أن تتواصل العملية لاحقا، على مستوى جميع فروع جمعية كافل اليتيم المنظمة، لهذه المبادرة التضامنية، كما تم تكريم المتفوقين في شهادة التعليم المتوسط والابتدائي وتنظيم طمبولا للفوز ب15 رحلة عمرة، لفائدة النساء الأرامل.

وعرف هذا الإفطار، حضور الوالي السابق لولاية البليدة ووزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري حاليا، السيد عبد القادر بوعزقي، إلى جانب شخصيات فنية، ورياضية معروفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro