‫#‏كرة_القدم_للفقراء‬ … حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ترفض سعر التذاكر ب 500 دج

أطلق بعض مناصري إتحاد البليدة و بعض الفرق الوطنية المعروفة غلى غرار وفاق سطيف و أولمبي المدية حملة وطنية على مواقع التواصل الإجتماعي تحت شعار” لا لشراء التذكرة ب 500.00″ لسنا كلنا أغنياء منددين بالقرار الذي صلحت إليه مؤخرا الإتحادية الجزائرية لكرة القدم و التي قررت توحيد سعر التذاكر في كامل الملاعب الجزائرية بداية من الموسم المقبل 2016/2017.

 وحددت السلطات الرياضية في الجزائر سعر التذكرة، من 300 إلى 500 دينار جزائري في كل ملاعب الجمهورية وفي القسمين الأول والثاني من دوري المحترفين.

و جاء هذا القرار نتيجة الإجتماع الذي عقده روراوة مع رؤساء الأندية الوطنية بقسميه الأول و الثاني الأسبوع الماضي و الذي خلص إلى رفع وتوحيد سعر التذاكر عبر كامل الملاعب الجزائرية.

و يرى بعض المناصرين و المؤيدين لهذه الحملة أن القرار مجحف في حقهم معبرين عن إستيائهم بالحالة المزرية للملاعب الجزائرية و التي تفتقد لكل وسائل الراحة من مقاعد و مراحض ملائمة ومطاعم ، مطالبين الإتحادية بتحسن أوضاع الملاعب عوض الإهتمام برفع سعر التذكرة و نهب جيوبهم على إعتبار أن كرة القدم رياضة شعبية للفقراء و الزوالية.

كما يأمل القائمون على هذه الحملة أن تعم الفكرة على باقي مناصري الفرق الوطنية لعلها تجد الإستجابة و تعم الفائدة عليهم جميعا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro