تعرفوا على استعدادات جامعة البليدة 2 للموسم الجامعي الجديد

تتواصل تحضيرات جامعة البليدة 2 لاستقبال الطلبة الجدد الحائزين على شهادة البكالوريا وتوجيههم وتسجيلهم خلال الفترة ما بين 17 جويلية إلى 09 أوت 2016. 

سخرت الجامعة كل إمكاناتياتها المادية والبشرية من خلال تجنيد أكثر من 120 موظف وأستاذ وعمّال للإعلام والتوجيه والتسجيل.

وقامت الجامعة بتسخير 04 مدرّجات وبهوين لاستقبال الطلبة الجدد، مع تدعيمها بحوالي 50 حاسوبا بالطابعات وأجهزة قراءة وطباعة البطاقات المغناطيسية.

ووزعت الجامعة على الطلاب الجدد مطويات تحوي على كافّة المعلومات المطلوبة والخاصّة بالكليات والشعب والتخصّصات التي يرغبن في التعرف عليها أكثر.

توفير حافلات تقل الطلبة

جامعة العفرون

وخصصت جامعة البليدة 2 لونيسي علي بالتعاون مع ديوان الخدمات الجامعية حافلات نقل الطلبة من أجل تقديمها للطلبة الجدد على خطين يربطان إلى جامعة البليدة 1 وإلى محطّة القطار في العفرون.

* طالع المزيد : جامعة البليدة 02 تسخر حافلات نقل الطلبة للناجحين في البكالوريا

وتم تعزيز مركز البريد الجامعي بعدد إذافي من العمّال بهدف تسهيل إجراءات التسجيل ودفع الرسوم بالإضافة إلى تسخير محاسبين من موظفي الجامعة.

ولم تغفل الجامعة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قامت بتخصيص خلية خاصة للمرافقة ومركز طبّي لمواجهة الطوارئ المحتملة إضافة إلى تزويد المركز الطبي بمختص نفساني.

أمّا ما يتعلّق بالجانب المادي فقد استلمت الجامعة مجموعة من الهياكل تتمثّل في قاعة محاضرات تتسع لخمسمائة (500) مقعد هي قيد التجهيز ومركز للسمعي البصري ومركز للتعليم المكثف للّغات ومركز الطباعة و النسخ.

وتوظيف جديد للأساتذة والموظفين الإداريين

ولإنجاح الدخول الجامعي 2016/2017 واستعدادا لاستقبال 8 آلاف طالب جديد فتحت مديرية الجامعة عددا من المناصب المالية لتوظيف الأساتذة والموظفين والعمال.

وكانت من بين الوظائف المطروحة 52 أستاذا مساعدا في تخصّصات اللغات الأجنبية والإعلام والتاريخ وعلم الآثار والمحاسبة والاقتصاد، إذافة إلى توظيف العمّال و الموظّفين.

طالع إذا كنت مهتما بالتوظيف:

إعلان رقم 1: توظيف إداريين في جامعة البليدة 2

إعلان رقم 2: توظيف ثاني للإداريين في جامعة البليدة 2

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro