بالصور: تحضيرات واستقدامات وداد بوفاريك للموسم الجديد

باشر وداد بوفاريك يوم أمس السبت تحضيراته للموسم الجديد 2016/2017 للقسم المحترف الثاني في ملعب الشهيد رقاز بمدينة بوفاريك، في وقت شهد  فيه أبواب النادي دخول أسماء جديدة تشمل  نزيم حرشاوي، أيت ميمون، حمد قاسم، منير بوطمين، إبراهيم فنازي وياسين مدان إضافة للحارس سليماني.

وكانت بداية التحضيرات بقيادة المدرب الجديد كريم ماجور الذي تم تعيينه على رأس العارضة الفنية الأربعاء الماضي خلفا للمدرب سفيان نشمة وهذا بعد فشل المفاوضات مع المدرب محمد حنكوش.

وحسب المدرب كريم ماجور فقد تم تعيين الحارس السابق للمنتخب الوطني وشباب بلوزداد سليمان ولد ماطة مساعدا له فيما تم تعيين بشير شكار مدربا لحراس المرمى وهو حارس سابق للفريق فيما ينتظر أن يتم تعيين محضر بدني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد تدعم الفريق بأكثر من 10 لاعبين نذكر منهم كل من مدان ياسين من نادي الرغاية وحنيفي من مولودية سعيدة وآيت ميمون من آمال وفاق سطيف وأحمد قاسم من وفاق سطيف وقنايفي وبوطمين من اتحاد وادي رهيو.

مع تسجيل عودة كل من حزي من شباب باتنة وحزي من أمل مقرة وزموشي من شباب باتنة وطيب من نجم القليعة وهني وحوش من نادي بارادو الذي لعب الموسم الماضي على شكل إعارة لفريق مولودية بجاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by WP-CopyRightPro